قرار صادم من بيريز.. ريال مدريد يوافق على بيع نجمه الفرنسي 

تاريخ النشر: 05/07/2022
613
منذ سنة
قرار صادم من بيريز.. ريال مدريد يوافق على بيع نجمه الفرنسي 

فتح ريال مدريد الإسباني، الباب أمام رحيل الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، خلال الانتقالات الصيفية، خاصة بعد التعاقد مع المدافه الدولي الألماني أنطونيو روديجير.

وكان ريال مدريد قد تعادل مع فيرلاند ميندي في صيف عام 2019، قادما من ليون الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو. وتحول ميندي منذ انتقاله لريال مدريد أحد الأعمدة الأساسية للفريق، سواء في عهد الفرنسي زين الدين زيدان أو الإيطالي كارلو أنشلوتي.

وبات حاليا فيرلاند ميندي الظهير الأيسر الوحيد في قائمة ريال مدريد، خاصة بعد مغادرة البرازيلي مارسيلو، ولكن بالتعاقد مع روديجير من الممكن أن يتحول النمساوي ديفيد ألابا لموقعه الأساسي "الظهير الأيسر".

بديل فيرلاند ميندي في ريال مدريد:

كشفت شبكة "Relevo " الإسبانية، أن فيرلاند لم يعد اللاعب الذي لا يمس في تشكيلة ريال مدريد، حيث أن الإدارة في الوقت الحالي تبدي رغبة كبيرة في رحيله، خاصة بعد ضم أنطونيو روديجير من تشيلسي.

وتعاقد ريال مدريد في شهر يونيو الماضي، بشكل رسمي مع الألماني أنطونيو روديجير قادما من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق اللندني "البلوز".

وأوضحت إذا غادر ميندي ريال مدريد، فإن ستكون لدى الإدارة ثلاثة خيارات، الأول هو اللجوء إلى الميركاتو للتوقيع مع ظهير بديل، يمنح ديفيد ألابا فرصة للراحة في بعض المباريات.

وأشارت إلى أن ثاني خيار لريال مدريد هو الاستعانة بفران جارسيا أحد لاعبي الفريق الثاني، ويتمثل الخيرا الثالث في الاستعانة بميجيل جوتيريز.

ريال مدريد يوافق على رحيل ميندي:

وأكدت صحيفة "آس" في الوقت ذاته، أن ريال مدريد لن يجعل ميندي على لائحة الراحلين بشكل ضروري، ولكن إذا وصلت عروض مهمة، فسيتم النظر فيها، واحتمالية الموافقة عليها.

وشددت أن التعاقد مع أنطونيو روديجير، سيجعل ديفيد ألابا يتحول لمركزه الأساسي ظهير أيسر، وهو ما سيجعل النمساوي يشارك بشكل أساسي على حساب ميندي.

اقرأ أيضا

العام 36 يعلن نهاية رحلة كريم بنزيما مع ريال مدريد

مبابي ليس الأول.. ريال مدريد يفقد جوهرة أخرى من باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن